Monday 12 February 2018

ما هو الدعوة في تداول الخيارات


دعوة ووضع الخيارات والتعاريف والأمثلة.


أوصاف خيارات الاتصال ووضع.


تعريف خيارات الاتصال ووضع:


إن خيارات االتصال والخيارات هي استثمارات مشتقة) تستند تحركات أسعارها إلى تحركات أسعار منتج مالي آخر يطلق عليه األساس (. يتم شراء خيار الاتصال إذا كان المتداول يتوقع سعر الارتفاع الأساسي خلال فترة زمنية معينة. يتم شراء خيار الشراء إذا كان المتداول يتوقع أن يقع السعر الأساسي ضمن إطار زمني معين.


ويمكن أيضا بيع والمكالمات بيعها أو كتابتها، مما يولد الدخل، ولكن التخلي عن بعض الحقوق للمشتري من الخيار.


تحطيم خيار المكالمة.


المكالمة هي عقد الخيارات الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري من خلاله شراء الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار شراء الأسهم مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.


تختلف خيارات انتهاء الصلاحية، ويمكن أن يكون لها فترة صلاحية قصيرة أو طويلة الأجل. ومن المفيد فقط للمشتري دعوة لممارسة خيارهم، وإجبار البائع الدعوة لمنحهم الأسهم بسعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي للالأساسية فوق سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 9 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري خيار الشراء لممارسة خيارهم لشراء الأسهم في 10 $، لأنها يمكن شرائه بسعر أقل (9 $) على الأسهم سوق.


يحق للمشتري شراء الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية فوق سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال (له قيمة جوهرية). يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (وهذا هو ما يدعو معظم المشترين القيام به)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء (تلقي أسهم).


لهذه الحقوق يدفع المشتري المكالمة & # 34؛ قسط & # 34 ؛.


يتلقى البائع الدعوة / الكاتب من الخيار قسط. كتابة خيارات المكالمة هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار المكالمة على القسط المستلم رغم ذلك، في حين أن المشتري دعوة لديها إمكانات الربح غير محدودة.


يمثل خيار المكالمة الواحدة 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل أسعار المكالمات للسهم الواحد. لذلك، لحساب مقدار شراء خيار المكالمة سوف تكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).


يمكن أن تكون خيارات الاتصال في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر مخالفة المكالمة. من أصل المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر مخالفة المكالمة. عند شراء خيار الاتصال يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. بالمال يعني سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية هي نفسها. سيكون قسطك أكبر لخيار إن ماني (لأنه يحتوي بالفعل على قيمة جوهرية)، في حين أن قسطك سيكون أقل لخروج من خيارات الاتصال المال.


تحطيم الخيار وضع.


A بوت هو عقد الخيارات الذي يعطي المشتري الحق في بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري أن يبيع فيه الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار الأسهم وضع مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار خيار المشتري يمكن استخدام الخيار لبيع هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء الخيار.


فمن المجدي فقط لوضع المشتري لممارسة خيارهم، وإجبار البائع وضع لمنحهم الأسهم في سعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي من الكامنة وراء سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 11 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري الخيار الخيار لممارسة خيارهم لبيع الأسهم في 10 $، لأنها يمكن بيعه بسعر أعلى (11 $) على الأسهم سوق.


ويحق للمشتري بيع الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية تحت سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال.


يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (أكثر ما يضعه المشترون)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء الصلاحية (بيع الأسهم المادية). بالنسبة لهذه الحقوق يدفع المشتري الذي يدفع ثمنه & # 34؛ قسط & # 34 ؛.


وضع البائع / الكاتب يتلقى قسط. كتابة خيارات الخيارات هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار الشراء على الأقساط المستلمة رغم ذلك، في حين أن الحد الأقصى من الأرباح المحتملة للمشتري قد يحدث إذا انتقل السهم إلى الصفر.


يمثل خيار واحد يمثل 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل الأسعار عن السهم الواحد. لذلك، لحساب كم شراء شراء خيار ستكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).


وضع خيارات يمكن أن يكون في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب. من أصل المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب. عند شراء خيار وضع يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. سوف قسطك يكون أكبر لخيار في المال (لأنه لديه بالفعل قيمة جوهرية)، في حين قسط الخاص بك وسوف تكون أقل لخروج من المال وضع الخيارات.


أشياء أخرى أن تعرف عن يضع ويدعو.


إن تسعیر الخیارات معقد نوعا ما، لأن سعر (علاوة) الخیار یستند إلی عوامل عدیدة، بما في ذلك کیفیة الدخول أو الخروج من المال، تقلب الأصل الأساسي ومدى انتھاء الخیار. وتسمى هذه المدخلات التسعير الخيار & # 39؛ الإغريق & # 39؛، وأنها تستحق الدراسة قبل الخوض في تداول الخيارات.


دعوة الخيار ووضع خيار التداول.


وضع وخيارات الاتصال: مقدمة.


تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار. فمن السهل، إذا كنت تفهم الأساسيات.


يتم كتابة هذه المقدمة للمكالمات ووضع من قبل تاجر من ذوي الخبرة ومليئة النصائح التي سوف تساعدك على جعل خيارات التداول المال. فهو مليء بالأمثلة التي تبين انتصارات التداول الفعلية (وخسائر قليلة) من التداول.


خيار الاتصال ووضع خيار التداول هو أسهل ويمكن أن تكون أكثر ربحية من معظم الناس يعتقدون. إذا كنت لم تتداول لهم من قبل، ثم تم تصميم هذا الموقع بالنسبة لك. ليس فقط تداول الخيارات سهلة التعلم، ولكن خيارات التداول يجب أن تكون جزءا من استراتيجية كل مستثمر.


هذه المقدمة إلى يضع ويدعو يوفر جميع التعاريف والتفسيرات والأمثلة، والحياة الحقيقية نصائح التداول اللازمة لمساعدة المتداول مبتدئ تعلم كيفية التجارة بها بنجاح! إذا كنت تبقي القراءة سوف تتعلم الاستراتيجيات الأساسية للمساعدة في تعظيم المكاسب الخاصة بك وتقليل لكم الخسائر.


مثال طويل للمكالمات.


توفر خيارات التداول وخيارات االتصال طريقة ممتازة لقفل األرباح، وتحقيق أقصى قدر من المكاسب في حركة األسهم قصيرة األجل، والحد من المخاطر اإلجمالية للمحفظة، وتوفير مصادر دخل إضافية. أفضل من ذلك كله، تداولها يمكن أن تكون مربحة في أسواق الثور، الأسواق الدب، والأسواق الجانبية. إذا كنت تتداول الأسهم ولكن كنت لا تستخدم واقية يضع، شراء مكالمة، أو إذا كنت قد أبدا بيعت خيار المكالمة المغطاة، ثم كنت لا تجعل الكثير من المال كما يمكنك، وكنت في عداد المفقودين على بعض الأرباح لطيفة. وقد وفر التقلب الأخير في سوق الأسهم فرصا مربحة على نحو غير عادي. في حين أن تجار الأسهم يكرهون بشكل عام التقلب، فإن تجار الخيارات يحبون التقلب لأنه من الأسهل إجراء صفقات مربحة عندما تتحرك الأسواق صعودا وهبوطا كل يوم.


وبمجرد أن يصل متوسط ​​المستثمر إلى أسهم تداول على مستوى الراحة، ثم يجب أن يبدأ التعلم عن خيارات وضع والدعوة وكيفية تداولها. ثم، بمجرد أن يفهم الأساسيات وكيفية التجارة بها بنجاح، ثم انه يجب تنفيذها في سياسته العادية وإدارة المحافظ وإدارة استراتيجية وزيادة أرباحه.


ومع ذلك، غالبا ما يجد المتعاملون خيار خيار الشراء والطلب من الصعب الانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات التداول لأن هناك بعض المصطلحات الجديدة ويتطلب طريقة مختلفة قليلا للتفكير في تحركات الأسعار. ولكن تداولها هو أسهل مما كنت أعتقد - شريطة أن تبدأ مع تعلم أساسيات. هذا الموقع هو بالضبط لذلك: تعليم لك أساسيات.


يجب على أي تاجر ناجح تنفيذ استراتيجية تتضمن كلا من الأسهم والخيارات. لماذا يتم وضع خيارات الاتصال والدعوة مهمة؟ تداولها مهم لأنها تسمح لك لكسب المزيد من المال من التداول فقط الأسهم! هناك وقت لتداول الأسهم وهناك وقت لخيارات التداول. ولكن معظم الوقت يجب أن تكون التداول كل ثلاثة! حافظ على القراءة من خلال هذا الموقع لمعرفة أفضل 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل بدء التداول الخاص بك.


فهم التداول بالخيار والدعوة أمر سهل إذا خصصت القليل من الوقت لقراءة الصفحات التالية التي تصف بطريقة واضحة وموجزة جدا التعاريف والمفاهيم الهامة التي يجب أن تتعلمها. يوفر هذا الموقع الكثير من الأمثلة، ونصائحي الشخصية. كمستثمر الأسهم من ذوي الخبرة، والتاجر الخيار، والمعلم مدى الحياة، أنا خلقت هذا الموقع لإدخال وشرح معرفتي التداول للمستثمر المتوسط.


إذا لم يكن لديك فهم أساسي للتداول الخيارات، ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون مكلفة للغاية. بسبب الحياة قصيرة من الخيار، والأرباح والخسائر يمكن أن تضيف بسرعة. وعادة ما لا يكون المستثمر النموذجي للأوراق المالية الذي يبدأ خيارات التداول لديه فهم جيد للقوى العاملة، ويفقدون المال على صفقاتهم القليلة الأولى، وبعد ذلك يلقون أيديهم في الهواء ويقولون "إنه مربك جدا - أبدا مرة أخرى ". الحفاظ على القراءة حتى هذا لا يحدث لك!


مثال طويل.


هو مثل كل شيء آخر - يجب عليك تخصيص القليل من الوقت لفهم الأساسيات. ثم بمجرد البدء في فهم ذلك سوف تجعل بعض المال في ذلك. وبمجرد البدء في صنع القليل من المال في ذلك، ثم سوف تبدأ التمتع بها، ونتطلع إلى فتح سوق الأسهم كل صباح.


لقد ساعدت بالفعل الآلاف من الناس على فهم ما هو الخيار وكيفية التجارة بها. لقد كتبت هذه المقدمة للدعوة ووضع لمساعدتك على تعلم ما هي عليه، وتظهر لك كم هو سهل لتداولها.


إذا قرأت بالتتابع من خلال الروابط الموجودة في جدول المحتويات في الجانب الأيسر العلوي من هذه الصفحة، في أقل من 60 دقيقة سيكون لديك فهم واضح جدا لما يلي:


أنا جعلت أول مكالمة التجارة في عام 1985، وقد تم التداول دعوة & أمبير؛ وضع خيارات من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. لدي ماجستير في إدارة الأعمال في المالية، لقد قرأت العشرات من أفضل الكتب، لقد اشتركت في العديد من أفضل النشرات الإخبارية، لقد استخدمت العديد من أفضل مواقع السماسرة الخصم، ولقد جعلت الآلاف من الصفقات في حياتي.


الآن، مع هذا الموقع، وانا ذاهب الى تبادل لكم كل من بلدي 29 سنوات من الخبرة التجارية الدعوة ووضع، من يبحثون عن أفضل، من معرفة متى تأخذ الأرباح ومتى السماح لهم بتشغيل، وللأسف بالنسبة لي ولكن جيدة بالنسبة لك، وسوف تظهر لك أيضا بعض من أكبر الأخطاء التجارية التي أدليت بها.


بدء خيارات التداول.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نتحدث عن ما تحتاجه لبدء التداول:


قراءة على طول الطريق من خلال جدول المحتويات على هذا الموقع ممارسة التداول على منصة تداول افتراضية فتح حساب الوساطة الخصم، انظر قائمتي الموصى بها من أفضل وسطاء الخيار أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال، ولكن تحتاج ما لا يقل عن 1،000 $ لتبدأ تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة عن الاتجاه المستقبلي للأسهم أو مؤشر تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام قليلا فقط من الرياضيات.


إذا كنت تستطيع أن تفعل هذه الأشياء، ثم لديك ما يلزم لجعل تجارتك الأولى.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


ما هي خيارات الاتصال؟


ما هو خيار المكالمة؟


كيف يمكنك إجراء المكالمات التجارية المال؟


تعريف خيار الاتصال:


خيار الاتصال هو الأمن الذي يعطي المالك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم أو مؤشر بسعر معين في تاريخ معين. أن "سعر معين" يسمى سعر الإضراب، وأن "تاريخ معين" يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم تعريف خيار الاتصال من خلال الخصائص التالية 4:


هناك مخزون أو مؤشر أساسي هناك تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار هناك سعر إضراب للخيار الخيار هو الحق في شراء الأسهم الأساسية أو الفهرس. هذا يتناقض مع خيار وضع، وهو الحق في بيع الأسهم الأساسية.


مثال طويل للمكالمات.


ويطلق على خيار الاتصال "دعوة" لأن المالك لديه الحق في "استدعاء المخزون بعيدا" من البائع. ويسمى أيضا "الخيار" لأن المالك لديه "الحق"، ولكن ليس "الالتزام"، لشراء الأسهم بسعر الإضراب. وبعبارة أخرى، لم يكن مالك الخيار (المعروف أيضا باسم "طويل المكالمة") لممارسة الخيار وشراء الأسهم - إذا كان شراء الأسهم في سعر الإضراب غير مربح، يمكن للمالك الدعوة فقط والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له.


السمة الأكثر جاذبية من امتلاك خيارات الاتصال هو أن الربح الخاص بك غير محدود من الناحية الفنية. وتقتصر الخسارة الخاصة بك على المبلغ الذي دفعته للخيار. نظرة على هذا الرسم البياني خيارات المكالمة مكافأة وسوف ترى ما أعنيه. يظهر هذا الرسم البياني العائد لامتلاك خيارات الاتصال مع سعر إضراب قدره 40 دولارا وتكلفة 2 دولار. ستلاحظ أنه إذا كان سعر السهم يغلق عند أو أقل من 40 $، تخسر 200 $ ($ 2 سعر 100 سهم) تكلفة شراء الخيار (لاحظ خط أفقي يتقاطع المحور ص في - 200 دولار). ستلاحظ أيضا أنه مع ارتفاع سعر السهم فوق 40 $ خط المنحدرات يصل يشير الربح الخاص بك. وأخيرا، لاحظ أن خط المنحدر يصل تصبح مربحة في 42 $، وهو سعر الإضراب من 40 $ بالإضافة إلى $ 2 تكلفة شراء الخيار. نظريا سعر السهم يمكن أن تذهب إلى ما لا نهاية لذلك هو السبب في أن الأرباح من امتلاك خيار الاتصال غير محدودة.


منذ امتلاك الخيارات هو دائما أرخص من امتلاك الأسهم نفسها، عندما كنت تعرف سعر السهم على وشك أن تتحرك صعودا هو دائما أكثر ربحية لامتلاك المكالمات على الأسهم مما هو عليه لامتلاك الأسهم نفسها! الحفاظ على القراءة وسوف أشرح لماذا.


نلقي نظرة على لقطة الشاشة إلى اليمين هذا هو من حسابي إتريد. وهذا يدل على أن ميكروسوفت (مسفت) هو في 25.81 $ وأن خيارات أبريل تنتهي في 16 أبريل 2011 وأن ​​أسعار الإضراب للدعوة ووضع تتراوح من 23 $ إلى 28 $ على الأقل، وتكون في كل دولار بينهما.


منذ خيارات المكالمة تعطي المالك الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت، تملك المكالمات يسمح لك لقفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. هو الحد الأقصى لسعر الشراء لأنه إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب الخاص بك، ثم كنت شراء الأسهم بسعر السوق أقل وليس بسعر ممارسة أعلى من الخيار الخاص بك. ويسمى "خيار المكالمة" لأنه يسمح لك "استدعاء" الأسهم بعيدا عن شخص ما (أي شرائه).


كال أوبتيون مثال.


يدعو التجارة على تبادل (مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات - كبوي)، تماما مثل الأسهم تفعل. مثل جميع الأوراق المالية، وجميع المكالمات ووضع يضع رمز علامة فريدة من نوعها وأسعارها يتم تحديدها من قبل المشترين في السوق والبائعين. جمع المشتري والبائعين، وتوقعهم من حركة الأسهم الأساسية، وتحديد الأسعار الحالية.


الخيارات لها عرض سعر وسعر الطلب تماما مثل الأسهم، ولكن لأن حجم الخيارات أقل بكثير من حجم الأسهم، فإن الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب أعلى بكثير من سعر العطاء / الطلب على الأسهم. في حين أن العطاء / طلب انتشار على الأسهم وعادة ما يكون واحد فقط أو اثنين سنتا، وانتشار عرض / طلب على خيارات المكالمة ووضع خيارات يمكن أن تصل إلى 20 سنتا أو أكثر.


انظر إلى طباعة الشاشة من خيارات مسفت أعلاه. سترى أن سعر العرض / الطلب يتراوح بين 3 سنتات على سعر الإضراب 23 (عرض 2.85 دولار / 2.88 دولار) إلى 1 سنت على سعر الإضراب 26 (عرض السعر 0.39 دولار / 0.40 دولار).


عند شراء خيارات الاتصال أمثلة:


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، ثم هناك 3 الصفقات التي يمكنك أن تجعل للربح من ارتفاع سعر السهم:


يمكنك شراء الأسهم يمكنك شراء خيارات الاتصال على الأسهم، أو يمكنك كتابة خيارات وضع على الأسهم.


المكالمات ويضع نصيحة التداول: قبل أن نتخطى كثيرا في الحديث عن خيارات المكالمة وخيارات المكالمات التجارية، يجب أن نفهم أن سعر السهم يمكن أن يتحرك في ثلاثة اتجاهات، وليس فقط اثنين:


سعر السهم يمكن أن ترتفع سعر السهم يمكن أن تنخفض، ويمكن أن تبقى على حالها!


احتفظ بهذه الاتجاهات الثلاثة في الاعتبار أثناء قراءتك. وتخصص بقية هذه الصفحة لفهم خيارات المكالمات.


خيارات الاتصال مثال:


لنفترض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعر السهم يهو سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من يهو اليوم في $ 40 وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم يهو في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


هذا يبدو كبيرا، ولكن مشاهدة كيف شراء خيار الاتصال على يهو قد أعطاك عودة 400٪ (بدلا من 25٪ العائد من شراء الأسهم!


مواصلة القراءة لمزيد من الأمثلة.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2011 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من 21 مايو 2011.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأمريكي 21 مايو 2011 60 يسمح للمشتري ببيع 100 سهم من أسهم وزيز كورب بقيمة 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment