Thursday 15 February 2018

استراتيجيات التداول الأسبوعية


استراتيجيات التداول الخيارات الخمس الأكثر فعالية أسبوعيا.
في الجزء 1 من تقرير إتقان الخيارات الأسبوعية نناقش استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر فعالية 5 التي يستخدمها التجار الذكيون لتوليد أرباح أسبوعية (قراءة أدناه). لا تنزعج الجزء 2 حيث نناقش كيفية بسهولة وكفاءة تحديد خيارات أسبوعية خيارات التجارة المرشحين كل يوم & # 8230؛
توفر الخيارات الأسبوعية للمتداولين المرونة اللازمة لتنفيذ استراتيجيات التداول قصيرة الأجل دون دفع قيمة القيمة المضافة الإضافية المتأصلة في خيارات انتهاء الصلاحية الشهرية التقليدية. وهكذا يمكن للمتداولين الآن القيام بمزيد من الفعالية من حيث التكلفة من خلال أحداث لمدة يوم واحد مثل الأرباح وعروض المستثمرين وتقديم المنتجات. المرونة هي جميلة وكل شيء، ولكن ربما كنت تسأل نفسك، ما هي الاستراتيجيات المحددة التي يجب استخدامها لتوليد الأرباح الأسبوعية من الخيارات الأسبوعية؟ حسنا أنا سعيد جدا سألت. دعونا نلقي نظرة الآن في 5 الأكثر شعبية الخيارات الأسبوعية استراتيجيات التداول:
1. المكالمات الأسبوعية المغطاة: تبحث لتوليد بعض الدخل قسط إضافي في محفظتك؟ حسنا ننظر إلى أبعد من ذلك، لدي استراتيجية بالنسبة لك: خيارات الأسبوعية المكالمات المغطاة. في جوهرها، ما كنت تبحث للقيام به في هذه الاستراتيجية هو لبيع خيارات المكالمة الأسبوعية ضد حيازات الأسهم الموجودة (المكالمات المشمولة) أو شراء الأسهم وبيع في وقت واحد خيارات المكالمة الأسبوعية مقابل الأسهم الجديدة عقد (شراء الكتابة). والانتهاء الأسبوعي من خيارات المكالمة تباع تسمح لك لجمع دخل إضافي على وضعك، على غرار توزيعات الأرباح ولكن دفع كل أسبوع. وبمرور الوقت، تفوقت استراتيجية المكالمة المغطاة على استراتيجيات الشراء والشراء البسيطة، مما يوفر عائدات أكبر مع ثلثي التقلب. ومع ذلك إذا كانت أسهم التحرك الأساسي أعلى من معنوي ومن خلال الضربة المباعة، فمن المرجح أن تكون عائدتك أقل مما لو لم تبيع المكالمات (وإن كانت لا تزال إيجابية). نحن نستخدم هذه الأداة التداول فريدة من نوعها للكشف عن المحتملين الأسبوعية المرشحين دعوة مغطاة وإضافة عينة من الصفقات لدينا كل أسبوع حتى لا تنزعج.
2. بسبب تسوس ارتفاع الوقت أضعافا مضاعفة في الخيارات الأسبوعية، معظم التجار يفضلون بيع الخيارات الأسبوعية ومفهومة بذلك. في استراتيجية دعوة مغطاة أبرزت التجار قادرون على جمع الاضمحلال الوقت السريع من خلال بيع المكالمات الأسبوعية ضد موقف الأسهم طويلة. بيع عارية يضع، من الناحية النظرية (التعادل وضع المكالمة) ما يعادل استراتيجية شراء والكتابة على الرغم من الانحراف ومتطلبات الهامش تغيير الصورة قليلا. أعتقد ما أحاول أن أقوله هو، كل شيء على قدم المساواة كنت تفضل أن تبيع الخيارات الأسبوعية، ولكن هناك أوقات عندما كنت ترغب في شراء الخيارات الأسبوعية لإمكانية لتجربة مكاسب أكبر، وربما غير مكتشفة. في ظل هذه الظروف أوصي بشراء عميق في المال (ديتم) الخيارات الأسبوعية. التركيز على الخيارات الأسبوعية ديتم، خيارات مع دلتا تتجاوز.
80٪ يمكنك الحد بشكل فعال من الاضمحلال الوقت السريع في خيار أسبوعي طويل كما دلتا عالية يسبب موقف الخيار الأسبوعي الطويل للعمل التحرك مثل الأسهم (دلتا 0.80 يعني الخيار سيتحرك 0.80 $ لكل $ 1.00 التحرك في الكامنة). هذا هو وسيلة هائلة للاستفادة من النفوذ الخيار والحد من الاضمحلال.
3. ينتشر انتشار الائتمان لأنهم يسمحون للمتداولين ببيع المستويات المرتفعة (انتشار المكالمة) أو الهبوطي (وضع فروق سعر الفائدة) مع مكافأة مخاطرة من البداية. على سبيل المثال أقول أنك تعتقد الأسهم شيز لن تتحرك فوق مستوى 80 $ خلال الأسبوع المقبل، وكنت ترغب في التعبير عن هذه الرسالة في شكل خيارات أسبوعية. طريقة واحدة للقيام بذلك هي ببساطة بيع 80 $ خيار المكالمة الأسبوعية. لسوء الحظ من دون المخزون الأساسي، فإن هذا البيع خيار البيع الأسبوعي يتطلب قدرا كبيرا من الهامش ضمن محفظتك، حيث أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة للتجارة هو لانهائي نظريا. ومع ذلك، يمكنك تقليل الحد الأقصى من الخسارة المحتملة ومتطلبات الهامش ببساطة عن طريق شراء مكالمة إضراب أعلى (أي 85 دولارا) للتحوط من موقف المكالمة الأسبوعي القصير. بعد ذلك، ستحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (85 دولارا أمريكيا) من المكاسب الأسبوعية في شيز، بعد أن حصلت على صافي أقساط مع احتمال خسارة قصوى لعرض الإضراب (85 - 80 دولارا أمريكيا) - (الأقساط المجمعة).
4. خارج المال (أوتم): خلاف ذلك المعروفة باسم "تذاكر اليانصيب"، التجار في بعض الأحيان لشراء طريقة للخروج من الخيارات الأسبوعية المال على أمل أن الاستثمار الصغير يمكن أن تسفر عن عوائد هائلة. يحدث ذلك، لا يحصل لي خطأ، ولكن هذه الاستراتيجية تنطوي عموما أسابيع وأسابيع من خسائر صغيرة، ومن الناحية المثالية فوزا كبيرا للتعويض عن الخسائر التراكمية. وعادة ما تستخدم استراتيجية "تذكرة اليانصيب" في حالات التكهنات M & أمب؛ A، إعلانات فدا، وتوقعات الأرباح الضخمة.
5. الخيارات الأسبوعية ينتشر التقويم: خيارات إشارات التداول الرجال القيام بعمل جيد جدا لتغطية انتشار ينتشر التقويم في تقرير استراتيجيات الخيارات المربحة ولكن هنا ملخص لطيف من الخيارات الأسبوعية تقويم انتشار استراتيجية من تقرير أوتس الأخيرة:
واحدة من الفرص الجديدة التي قدمها وصول هذه الخيارات الأسبوعية المتاحة مؤخرا هي القدرة على التجارة ما أسميه "ضرب وتشغيل" ينتشر التقويم. تذكر أن انتشار التقويم هو انتشار ثنائي الأرجل شيدت من خلال بيع خيار مؤرخ أقصر وشراء خيار أطول مؤرخة. محرك الربح هو تسوس أسرع نسبيا من قسط الوقت في الخيار مؤرخة أقصر.
التقويم ينتشر موثوق تحقيق أقصى قدر من الربحية عند انتهاء بعد ظهر الجمعة من الساق القصير عندما سعر الكامنة هو في سعر الإضراب. قبل توفر هذه الخيارات الأسبوعية في الآونة الأخيرة، كان يتم عادة نشر فروق التقويم مع حوالي 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية في الساق القصير.
في هذه التقويمات التي شيدت بشكل كلاسيكي، والمخاطر هما:
1. حركة سعر الكامنة وراء حدود الربحية.
2. التذبذب سحق من خيار أطول مؤرخ الذي يملك التاجر.
ضرب وتشغيل التقويمات تختلف في خطر إلى حد ما. نادرا ما يحدث التحولات في أي مكان قريب من الوتيرة السريعة لحركة الأسعار. وبسبب هذه الخاصية، فإن الخطر الرئيسي في هذه التقاويم قصيرة المدة هو سعر الكامنة. ويؤدي حدوث التقلبات المتقلبة في الخيار القصير إلى زيادة كبيرة في احتمال الربحية نظرا لأن التقلبات المرتفعة تتلاشى إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
واحدة من سوبيردينغس السائل جدا التي لديها خيارات تداول بنشاط هو أمزن. في منتصف يوم 29 أغسطس، كان أزن في 205.50 $ واستمرار في الاتجاه أعلى من نمط أسس. وأظهرت نظرة سريعة على لوحة الخيارات خيار 210 الإضراب الأسبوعي، حيث تركت 4 أيام من الحياة، وتتكون بالكامل من قسط (خارجي)، كان يتداول عند تقلب 42.9٪ في حين أن الخيار الشهري لشهر سبتمبر الذي سأشتريه كان لديه تقلب 41.6٪.
ويسمى هذا الوضع انحراف تقلب إيجابي ويزيد من احتمال نجاح التجارة. دخلت التجارة وامتلكت P & أمب؛ L الرسم البياني الناتج:
واصلت مراقبة السعر، مع العلم أن الحركة خارج حدود نطاق الربحية سوف تستلزم اتخاذ إجراءات. وبحلول منتصف يوم 31 أغسطس، 48 ساعة في التجارة، تم الاقتراب من الحد الأعلى للربحية كما هو مبين أدناه:
لأن عمل السعر لا يزال قويا وتهدد نقطة التعادل العليا، اخترت لإضافة تقويم إضافية تنتشر لتشكيل تقويم مزدوج. وقد تطلب هذا اإلجراء التزاما برأس مال إضافي وأسفر عن رفع نقطة بي العليا من 218 إلى ما يزيد قليال عن 220 كما هو موضح أدناه. يجب إدارة هيت وتشغيل التقاويم بقوة. ليس هناك وقت للتعافي من حركة السعر غير المتوقعة.
بعد فترة وجيزة من إضافة انتشار التقويم الإضافي، ارتجت أمزن بعض من تشغيلها الأخير ولم يتم تهديد نقطة بي للتقويم. أغلقت التجارة في وقت متأخر من بعد ظهر الجمعة. وكان مؤشر الخروج من التجارة تآكل قسط الوقت من الخيارات كنت قصيرة إلى مستويات الحد الأدنى.
وكانت نتائج هذه الصفقة عائدا بنسبة 67.5٪ على الحد األقصى المسموح به لمخاطر رأس المال المدارة وعائد 10.6٪ على رأس المال الملتزم به. وإذا لم تكن هناك حاجة إلى التقويم الثاني للسيطرة على المخاطر، فإن العوائد كانت أعلى بكثير.
هذا هو مجرد مثال واحد على استخدام الخيارات في وضع منظم للسيطرة على مخاطر رأس المال وإرجاع أرباح كبيرة مع الحد الأدنى من إدارة الموقف. هذه الفرص موجودة بشكل روتيني للمتداول خيارات المعرفة.
التعليقات مغلقة على هذا الدخول.
المشاركات الاخيرة.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

ستيب باك فروم ذي كرود & أمب؛ أنماط التجارة الأسبوعية.
لا تحتاج إلى لصقها لشاشة التداول الخاصة بك للاستفادة من الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار اللاعبين في السوق للاستفادة من الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. تبدأ مع خطوة عملاقة إلى الوراء، ووضع التركيز على أنماط الأسبوعية التي تنقش قمم أكثر موثوقية وأدنى من العمل اليومي أو لحظية السعر يفعل. ثم، وبناء قواعد الإدارة التي تسمح لك أن تنام في الليل، في حين أن أصابع الاتهام سريع الحشد ينقل ويتحول، مثبتة على جرس الافتتاح المقبل.
كما أن الخوارزميات، التي تعرف أيضا بالروبوتات عالية التردد (هفت)، قد أضافت خطرا كبيرا على الجلسات اللحظية في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى تشويش الأسعار أعلى وأقل لتحرير مجموعات الحجم، ووقف الخسائر ونقاط انعطاف حيث يتخذ المتداولون البشريون قرارات ضعيفة. التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية يتجنب هذا السلوك المفترس من خلال محاذاة الدخول والخروج ووقف الخسائر مع حواف الاتجاهات الصاعدة على المدى الطويل، والنقاط الهبوطية، والدعم والمقاومة (للقراءة ذات الصلة، انظر: إطارات زمنية متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع).
هذا النهج الصورة الكبيرة يخفض مستويات الضوضاء إلى حد كبير (للقراءة ذات الصلة، انظر: التداول بدون ضوضاء)، مما يسمح للمتداول الأسبوعي لرؤية الفرص التي تفوتها اللاعبين على المدى القصير التقليب من خلال الرسوم البيانية اليومية في الليل. ومن المسلم به أن هذه الاجهزة التجارية تتطلب الصبر والانضباط الذاتي لأنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لأشرطة الأسعار الأسبوعية للوصول إلى نقاط الزناد قابلة للتنفيذ. ومع ذلك، فإن ارتفاع المكافأة المحتملة يعوض عن هذا المستوى المنخفض من النشاط، في حين أن مجهود العمل الكلي يسمح للتاجر بأن يكون لها حياة حقيقية بعيدا عن الأسواق المالية.
تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية قواعد محددة لإدارة المخاطر لتجنب الوقوع في خسائر كبيرة:
انخفاض حجم الموقف وتجنب الإفراط في استخدام الهامش. وهناك بضع مئات من الأسهم القيام بعمل ألف أو أكثر عند السماح للأسعار السفر العديد من النقاط قبل أخذ الربح أو الخسارة. تكون انتقائية في اختيار الموقف. وكقاعدة عامة، فإن الأسهم ذات رؤوس الأموال العالية والصناديق الأكثر تداولا في البورصة (إتف) تولد تداولا أسبوعيا أفضل من الخدوش الصغيرة أو التكنولوجيا الحيوية المتطورة التي يمكن أن تنخفض من 30٪ إلى 50٪ بعد قرار فدا سلبي. التركيز على حواف المدى الطويل والمتوسطات المتحركة. فتح التداول الأسبوعي في منتصف نمط جانبي 15 أو 20 نقطة هو وسيلة لاطلاق النار بالتأكيد لانقاص المال، في حين أن شراء التراجع إلى إما 50 أسبوعا يمكن أن تنتج نتائج بارزة. احترم قوة تكلفة الفرصة البديلة. لا يمكن استخدام رأس المال الذي تخصصه للتجارة الأسبوعية التي تستمر عدة أشهر لإعداد مكافأة أعلى الذي يظهر سحرية بينما كنت تدير الموقف الآخر.
لا تتردد في إضافة تقنيات أساسية لمعايير التجارة التقنية الأسبوعية. على سبيل المثال، سوف نمو الأرباح الصلبة تزيد من ثقتك عند شراء الأسهم التي تقترب من مستوى الدعم الأسبوعي بعد البيع. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار بقوة، مما يضيف إلى المناصب عند اقترابها واختبار مستويات العمل هذه. ولكن لا تحصل على أعمى من الميزانية العمومية للشركة إذا فواصل الدعم لأنك سوف تحتاج إلى اتخاذ الخاص بك خسارة بقوة.
دعونا ننظر إلى أربعة إضرابات التجارة الأسبوعية التي منحتها بويرشاريز قق الثقة (ناسداك: ق) على مدى فترة 14 شهرا في 2013 و 2014.
دخل الصندوق نطاق تداول أسبوعي، بدعم من 85 في نوفمبر 2013، وارتفع إلى أكثر من 90 في بداية عام 2014 وبيع، وعاد إلى دعم المدى الطويل في أبريل. ويمكن للمتداولين الأسبوعيين بناء مراكز منخفضة المخاطر عند هذا المستوى (1)، قبيل الارتداد الذي استمر 7 أسابيع والذي أضاف أكثر من 7 نقاط. وبالإضافة إلى ذلك، اندلعت إشارة شراء ثانية عندما ارتفعت فوق المقاومة يناير (2)، لصالح دخول جديد أو استمرار للمركز الأول، الذي يقام الآن في ربح كبير.
وحددت الشريحة الشديدة من أكتوبر دخولا تجاريا ثالثا ثالثا عندما تنحدر لدعم ما فوق 91 (3)، الذي أنشأه اختراق يونيو. هذا المستوى أيضا الانحياز تماما مع الدعم في المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أسبوعا، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات التوصل إلى نتيجة صعودية. وذهب الصندوق إلى منطقة الدعم هذه، واختبر أعلى مستوى سنوي، وانطلق إلى نهاية العام. تنطلق إشارة شراء نهائية عندما تنقسم إلى أرقام ثلاثية في نوفمبر (4).
أبريل وأكتوبر تراجع إلى الدعم الأسبوعي (الدوائر الحمراء) تثير قضية هامة في تنفيذ الصفقات الأسبوعية. وانتهك كلا الانخفاضين الدعم منتصف الأسبوع وارتد، مما أغلق جلسة يوم الجمعة فوق تلك المستويات المتنازع عليها. في حين ينبغي اتخاذ مواقف أقرب إلى الدعم الأسبوعي ممكن، توقف وغيرها من مخارج غير مربحة تحتاج إلى تجنب التقلبات اللحظية، مما يعني أنه ينبغي للمرء أن يؤجل قرارات الخروج (للقراءة ذات الصلة، انظر: التجارة على الدعم للحصول على أفضل استراتيجية الخروج) حتى عطلة نهاية الأسبوع أو حتى يتم اختراق الدعم بنسبة عدة نقاط مئوية.

أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.
في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.
الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.
عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.
وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.
استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.
وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.
إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.
ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.
ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).
لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.
بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.
وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعي في الفوركس عندما يتمكن التاجر من مراقبة التوجهات المستمرة بشكل فعال وعدم الإقلاع عن المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق القمم إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.
استراتيجية تاجر كسول.
تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.
طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.
هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.
من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.
وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.
استنتاج.
تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.

استراتيجيات التداول الأسبوعية
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

No comments:

Post a Comment