Thursday 22 February 2018

سوق الفوركس السويسري السويسري


آخر أخبار الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2016. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن الودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المكافئة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الصكوك المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


سوفكس سويس فكس ماركتبليس.


دوكاسكوبي - سوفكس - سوق الفوركس السويسري هو الحل التكنولوجي للتداول، وذلك باستخدام نموذج السوق مركزية مركزية فريدة من نوعها. و سوفكس متخصصة في السيولة المؤسسية والتنفيذ الفوري. من بين أسواق الفوركس العشرة في العالم، دوكاسكوبي - سوفكس لديها موقع فريد من خلال الجمع بين السيولة من أكبر الأسواق في العالم.


تقنية.


من بين الأسواق ذات الهيكل المركزي، دوكاسكوبي كوسيط الفوركس يتيح الوصول إلى السوق اللامركزية الأولى، والجمع بين السيولة في الأسواق الأخرى وعدد من البنوك.


دوكاسكوبي - سوفكس سويس فكس ماركتبليس يجمع السيولة القادمة من مختلف الأطراف ويوفرها عن طريق إين - الحل التكنولوجي السوق. يتم توفير السيولة والأسعار المقدمة من قبل مقدمي السيولة بالتساوي لكل متداول متصل بسوفكس.


دوكاسكوبي فكس - وسطاء الفوركس السويسريين.


تاجر دوكاسكوبي المثالي:


دوكاسكوبي مثالية للتجار الأكبر الذين يريدون التداول المجهول والقدرة على التجارة 100،000،000 $ مقطع مع تنفيذ بنقرة واحدة.


الذين دوكاسكوبي ليست مثالية ل:


تجار الفوركس الأصغر يبحثون عن حسابات صغيرة أو صغيرة. إذا كنت تبحث عن هذا هناك خيارات حساب الجزئي كبيرة في مكان آخر.


معلومات بسيطة معلومات عن دوكاسكوبي:


دوكاسكوبي، الذي بدأ في عام 1998، هو سويسري فوركس الوساطة البيت الذي يوفر التجار الوصول إلى السوق بين البنوك ل الفوركس الفوري. بالإضافة إلى وجود قدرات رئيس الوزراء وسيط كامل، دوكاكوبي طلب مؤخرا للحصول على الترخيص المصرفي لزيادة سلامة أموال عملائها.


توفر دوكاسكوبي واحدة من أكثر شبكات الفوركس سيولة في العالم، وتركز على رفع معايير الصناعة في الجودة والتكنولوجيا والأمن. على عكس معظم وسطاء الفوركس الذين يختارون ترميز انتشار كمية غير محددة، دوكاسكوبي يتقاضى عمولة صغيرة التي غالبا ما تكون أصغر بكثير من انتشار ملحوظ.


الميزات الأكثر شعبية في دوكاسكوبي.


تداول مجهول - دوكاسكوبي عميل يمكن شراء / بيع مليارات الدولارات دون إجبار دون الانخراط في التعامل مع العملة القائمة على الهاتف. بيئة تجارية شفافة حيث يحصل التجار على أسعار من مجموعة متنوعة من البنوك وليس لديهم علامة في انتشار. كميات كبيرة تقابل تلقائيا بين مجموعة متنوعة من كونتيربيز للحد من حركة السوق من أي مزود السيولة واحد تم تصميم دوكاسكوبي للتجار الذين يريدون التنفيذ الفعال مع أحجام أكبر الكثير دوكاسكوبي يضيف متوسط ​​مزود السيولة جديد واحد كل شهر القدرة على إنشاء استراتيجية التداول الآلي هو جزء من جفوريكس منصة فلسفة التداول من دوكاسكوبي يقوم على مبادئ المساواة في المنافسة وغياب تضارب المصالح ويسمح سلخ فروة الرأس.


دوكاسكوبي - سوفكس سويس فكس ماركتبليس مؤشرات البرامج التجارية.


تداول نقرة واحدة عمق معلومات السوق غك / جيد ل / جيد حتى وظيفة التحكم في الانزلاق الأخبار المتدفقة الرسم البياني والتحليل الفني المتقدمة بنيت في الوقت الحقيقي أسعار بين البنوك.


ينتشر واللجان و دوكاسكوبي.


يتم عرض الهوامش في دوكاسكوبي بأسعار بين البنوك مع عدم وجود علامة المتابعة. بدلا من تضليل مضللة، دوكاسكوبي يتقاضى عمولة صغيرة في التجارة. هيكل العمولة مدرج أدناه.


اللائحة.


دوكاسكوبي سويس (سا) هي عضو في أريف، ويبلغ رأسمالها 22000000 فرنك سويسري، ولها حاليا تدقيقها المالي من قبل سف ريفيسيون سا. كما تقدمت دوكاسكوبي بطلب لتصبح بنك سويسري مرخص، مما يزيد من سلامة أموال عملائها.


لفتح حساب دوكاسكوبي مباشر.


لفتح حساب تجريبي في دوكاسكوبي.


لبدء التداول على حساب تجريبي في دوكاسكوبي، يرجى ملء النموذج الموجود هنا.


جميع وسطاء الفوركس.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


دوكاسكوبي & # 8211؛ سوفكس سويس فكس ماركتبليس.


نظرة عامة على الشركة.


سويسري فوركس وساطة البيت.


سوفكس & # 8211؛ سوق العملات الأجنبية السويسرية.


تاريخ دوكاسكوبي.


تم إطلاق مشروع دوكاسكوبي في عام 1998 من قبل مجموعة من الفيزيائيين برئاسة الدكتور أندريه دوكا. وكانت مهمتهم البحث والتطوير وتنفيذ نظام مالي معقد من خلال تقنيات رياضية وبيئية جديدة.


تبدأ دوكاسكوبي تطوير منصة التداول الخاصة بها.


تأسست دوكاسكوبي في عام 2004. وكانت مهمتها لخدمة المجتمع المالي مع حلها التكنولوجي المتقدم.


دوكاسكوبي تطلق سوق سوفكس السويسري فكس.


دوكاسكوبي تطلق دوكاسكوبي فوريكس تف، التلفزيون على الانترنت توفير التحليل الفني والأساسي للتجار والمهنيين الماليين.


دوكاسكوبي تبدأ الأنشطة اللازمة من أجل الامتثال لمتطلبات المصرفية السويسرية وتقديم طلب للحصول على ترخيص المصرفية السويسرية.


دوكاسكوبي ملفاتها طلب الترخيص المصرفي إلى فينما.


دوكاسكوبي مفوضة من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما لإجراء الأنشطة المصرفية.


إطلاق الحدث الفوركس جنيف، نقطة اجتماع شهرية لمتابعة الأحداث الجارية، إلى شبكة، لإقامة علاقات عامة، وأن تكون موجودة بين النخبة في جو مريح (genevaforexevent. ch).


ويعتبر هذا التطبيق ليكون ذروة تقنيات التداول المحمول واحدة من التطبيقات الحرة الرائدة المتاحة في السوق.


يبدأ دوكاسكوبي بنك سا تعاونه مع اثنين من وسطاء الولايات المتحدة الرائدة تقدم تكنولوجيا التداول دوكاسكوبي بنك سا وتغذية البيانات لسكان الولايات المتحدة من خلال فكسيركت تاجر ليك و ألباري (الولايات المتحدة) ليك.


دوكاسكوبي أوروبا إبس أس تصبح تعمل كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة دوكاسكوبي بنك سا مخصصة أساسا لسوق التجزئة الأوروبية (dukascopy. eu).


دوكاسكوبي بنك سا تطوير خدمة إعلام سمز، مما يسمح للعملاء لتلقي الإخطارات سمز حول أنواع مختلفة من الأحداث على حساب التداول الخاص بهم أو في السوق.


تفتتح دوكاسكوبي تف استوديوهاتها الجديدة في جنيف.


دوكاسكوبي بنك سا يفتح مكتب تمثيلية في كييف، أوكرانيا.


تطبيق سوفكس التاجر على نظام التشغيل أندرويد يسمح للمستخدمين للتداول على ديمو أو حسابات حقيقية من أي مكان في العالم من خلال ربط دوكاسكوبي إن السوق.


دوكاسكوبي بنك سا يخلق حل المصرفية الإلكترونية فريدة ومبتكرة عرضت لحاملي حسابات التوفير.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها الدولي من خلال فتح مكتب تمثيل في هونغ كونغ.


وتماشيا مع توقعات العملاء من الدول العربية، تعلن دوكاسكوبي بانك سا عن إنشاء حسابات بدون مبادلة.


وقد بدأ دوكاسكوبي بنك سا عملية الحصول على وضع تاجر الأوراق المالية المرخصة، تحت إشراف الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية & # 8211؛ FINMA.


المهمة والمسؤولية.


تركيز السيولة: من خلال تقنيتها المبتكرة والمتقدمة، توفر دوكاسكوبي واحدة من أهم شبكات سيولة الفوركس في العالم من أجل تزويد عملائها بالوصول الحصري ل إن. العملاء التركيز: نجاح العميل هو نجاح دوكاسكوبي. دوكاسكوبي تنشر جميع مواردها لفهم وتلبية توقعات عالية من عملائها. التركيز على الصناعة: دوكاسكوبي يرفع شريط معايير جودة الصناعة ويضع معايير جديدة لجميع المشاركين في الفوركس عبر التكنولوجيا.


الخصوصية: مقرها في سويسرا، أرض السرية، دوكاسكوبي يضع أهمية كبيرة على الحقوق الفردية، وبالتالي ينطبق السرية الصارمة. النزاهة والأخلاقيات: تسعى دوكاسكوبي لحماية مصالح العملاء وتوفير بيئة تجارية عادلة حيث يتصرف المشاركون في السوق على قدم المساواة في الامتثال لقواعد السلوك في دوكاسكوبي. الأمن: أثبت دوكاسكوبي أن إن موثوق بها على مر السنين، بالإضافة إلى تقديم حلول الحضانة مع البنوك طرف ثالث.


سوق الأسهم هو المكان الذي يمكن للتجار خلق التبادل من حيث الربح. تساعد نصائح مسكس التجار على تعزيز أرباحهم أثناء التداول في سوق الأسهم عن طريق تجنب المخاطر.

No comments:

Post a Comment