Thursday 22 February 2018

بسيطة إوربي استراتيجية تداول العملات الأجنبية


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية رقم 53 (إستراتيجية ورجبي 15M)


مقدم من قبل المستخدم في 23 أكتوبر 2012 - 18:18.


أرسله عماد.


أريد أن أشارك هذه الاستراتيجية ل ورجبي 15M.


المؤشر: رسي (14) مستوى 50+ مؤشر ستوكاستيك (5.3.3) 20،80.


وضعنا رسي 4H، مؤشر ستوكاستيك 15M.


شراء: مؤشر القوة النسبية (4H أكثر من 50) نذهب 15M الانتظار مؤشر ستوكاستيك لعبور من 20.


بيع: مؤشر القوة النسبية (4H أسفل 50) نذهب 15M الانتظار مؤشر ستوكاستيك لعبور من.


أخذ الربح 50 نقطة و درب وقف 20 نقطة.


أنا أحاول أنه من الجيد جدا، وإدارة الأموال 10٪ من رأس المال الخاص بك.


تبدو واعدة، وسوف محاولة إعطائها. ماذا يعني الرقم 0-209 في أسفل الصورة؟ هل هو عدد الأيام؟


أنا صممت هذا كاستراتيجية على أكتترادر ​​(شركة أكتفوريكس). في اختبار تشغيل في الشهر الذي يبدأ من 23/9/12 إلى 23/10/12 (الأيام ال 30 الماضية) لقد ربحت 116 نقطة مع وجود تجارة واحدة فقط مفتوحة في وقت واحد. من خلال السماح لعدد من الصفقات لتكون مفتوحة في نفس الوقت الذي قد تدعو الاستراتيجية، حصلت على أكثر من 140 نقطة. هذا هو اختبار المدى.


ملاحظة: لم أكن متأكدا من ستوشاستيك الأول يجب أن تستخدم، لذلك اعتدت عشوائية عشوائية من 5/3/3.


ثم غيرت المعلمات قليلا فقط. تعيين كل من وقف والحد إلى 30 نقطة. التفت إيقاف زائدة. أضفت مضاعف مارتينغال مثل 2 الذي تم تطبيقه على العقود التجارية التالية بعد خسارته. كان لي 2 الصفقات خاسرة و 9 الصفقات الفوز. واحدة من الصفقات الفائزة كان 4 الكثير بسبب المضاعف التي يتم تطبيقها بعد الصفقات 2 خاسرة. وكانت النتائج أكثر من 380 نقطة للشهر. وكان أدنى تراجع هو -10 نقطة.


بعد ذلك، اختبرت الشهر الماضي (نفس الوقت كما هو الحال مع أوسجبي، أعلاه) باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي. لقد استخدمت جميع الإعدادات نفسها إلا أنني وجدت أنني بحاجة إلى مبادلة شراء للبيع، وبيع للشراء. ما أعنيه هو، في كل مرة تريد التجارة أن تذهب طويلة، كان لي أن تذهب قصيرة بدلا من ذلك. وكان لي السراويل طويلة.


وكانت نتائج اليورو مقابل الدولار الأميركي 13 انتصارات وخسائر 5 مع اضافية 9 الكثير إنشاؤها بسبب الطريقة التي خسر الصفقات. وكانت النقاط النهائية أكثر من 360.


بعد ذلك، اختبرت غبجبي. اضطررت إلى تبديل الثيران والسراويل العودة إلى الطريقة التي كانت أصلا في الاختبار الأول أعلاه. كان هناك 6 انتصارات وخمس خسائر. وبلغت النقاط النهائية 38 نقطة فقط.


يمكن أن يختلف الاختبار بشكل عشوائي من شهر لآخر. أنا ذاهب لمحاولة اختبار مرة أخرى 90 يوما.


مرحبا عماد، فكرة لطيفة مرة أخرى.


كنت ترغب في مشاركة إي معنا؟ رجاء :-)


هل هناك سبب ل غ / جبي؟ لماذا لا أزواج أخرى؟


مرحبا عماد. استراتيجية مثيرة جدا للاهتمام. وأود أن أسأل، انتظر لإغلاق شمعة ساعة 4TH أو قمت بإدخال بمجرد أن مؤشر القوة النسبية 14 يصبح أكثر من 50؟ شكرا، جريج.


أولا الأرقام 0-209 هو حجم أرقام عدد من الكثير.


الثانية السوداء، وظيفة جيدة لديك لمحاولة ومحاولة للوصول إلى الحق استراتيجية الحظ الجيد لك :)


وثالثا سوف لا مشكلة ولكن لم أكن قد انتهيت تماما لاحظت بعض الشهر كان يخسر ولكن على كل شيء انها الفائز أنا تعديله لجعله أفضل:) وكان هذا الاختبار لمدة 10 شهرا، ولأن إدارة الأموال أنها تحصل على الفوز.


الثالث من الداخل، لا غببي هو فمن يورجبي، كنت اختبار جميع العملات وهذا الزوج كان مربحا واحد، لذلك أنا مما يتيح لك أفضل زوج للتجارة للفوز ليس لخسارة :)


رايت جريج، نعم انتظر الشمعة ليغلق فوق مستوى 50 لشراء أو انخفاض 50 مستوى للبيع، وهناك شيء يجب أن نلاحظ دائما عندما كنت في موقف شراء (يعني مؤشر القوة النسبية فوق 50) كنت دائما ملاحظة كل 4H شمعة إغلاق هو مؤشر القوة النسبية لا يزال يشير إلى ما إذا كان الاستمرار في شراء موقف، موافق.


مرحبا عماد. ماذا سي؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


3 استراتيجيات بسيطة لتجار اليورو.


يتداول المتداولون باليورو على قوة اقتصاد منطقة اليورو، مقارنة بشركائها الرئيسيين. وتمثل العلاقة بين اليورو والدولار الأمريكي أكثر العملات الأجنبية سيولة في العالم، مع انتشار ضيق وحركة أسعار واسعة تدعم التدفق المستمر للفرص المربحة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد، كانت ثلاث استراتيجيات بسيطة فعالة على الدوام. ويمكن تنفيذها من قبل التجار الفوركس على جميع مستويات المهارة، مع المشاركين الجدد الحد من حجم الموقف للسيطرة على المخاطر في حين أن اللاعبين ذوي الخبرة زيادة الحجم للاستفادة الكاملة من الفرص.


يمكن لتجار الأسهم تطبيق هذه التقنيات مع كيرنسيشارز ورو كيرنسي تروست (فكس)، الذي يتتبع زوج الفوركس في الوقت الحقيقي. ويمكن أيضا تداول صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي إذا كان لديك المهارات اللازمة لإدارة المخاطر الإضافية. بروشاريس الترا اليورو (يولي) يعرض ضعف التعرض الجانب الطويل، ولكن يتم تداولها بشكل طفيف، في مجرد 24283 سهم يوميا في المتوسط. يوفر بروشاريس أولتراشورت ورو (يو) نفوذا متساويا للبائعين قصيرة وزيادة السيولة، وتداول أكثر من 700،000 سهم يوميا في المتوسط.


شراء أو بيع سحب.


اتجاه الاتجاه اليورو / دولار في كلا الاتجاهين ويحمل السعر من مستوى إلى آخر في حلقة ردود فعل إيجابية يمكن أن تولد قوة دفع كبيرة. ومع ذلك، فإن هذه الحركة السريعة تميل إلى أن تتلاشى عندما تتحول معادلة العرض والطلب، وغالبا ما محاصرة المتأخرين في المواقف التي سوف تكون متحمسا للخسائر عندما ينعكس زوج العملات ويرأس في الاتجاه المعاكس.


تستفيد إستراتيجية الانسحاب من حركة الاتجاه المعاكس هذه، حيث تحدد مستويات الدعم أو المقاومة الهامة التي يجب أن تنهي تأرجح السعر وتعيد اتجاه الاتجاه الأولي. هذه المستويات غالبا ما تأتي في مستويات أعلى أو أدنى السابقة، وكذلك المستويات الرئيسية التي حددها فيبوناتشي التصحيحات، المتوسطات المتحركة ونقطة البداية من التوجه الأصلي.


شراء اندلاع / بيع انهيار.


وغالبا ما يطحن الزوج ذهابا وإيابا ضمن حدود محصورة لفترات طويلة، ويحدد نطاقات تداول محددة جيدا ستؤدي في نهاية المطاف إلى اتجاهات جديدة، أعلى أو أقل. الصبر خلال مراحل الدمج هذه غالبا ما يؤتي ثماره مع القيود التجارية منخفضة المخاطر عندما الدعم أو المقاومة في نهاية المطاف يكسر، مما يفسح المجال لتجمع قوي أو بيع.


هناك حاجة إلى توقيت جيد للاستفادة الكاملة من هذه الاستراتيجية البسيطة. أدخل في وقت مبكر جدا ويمكن للنطاق أن يؤدي إلى حدوث انعكاس. أدخل متأخرة جدا ويتفاقم الخطر لأن الموقف سوف تنفذ بشكل جيد فوق الدعم الجديد أو أقل بكثير من المقاومة الجديدة. غالبا ما تكون فكرة جيدة للحد من مخاطر التوقيت عن طريق فتح موقف جزئي عندما ينهار الزوج أو ينخفض ​​ويضيف إليه على أول تصحيح طفيف.


أدخل ضيق المدى أنماط.


وغالبا ما يرتفع الزوج أو يسقط في حاجز كبير ثم يذهب إلى النوم، ويطبع حواجز أسعار النطاق الضيق التي تقلل من التقلبات وتزيد من مستويات اللامبالاة. من قبيل الصدفة، وهذه الواجهة هادئة غالبا ما يمثل إشارة دخول قوية لكسر أو انهيار. تدخل هذه الإستراتيجية في الموضع ضمن نطاق النطاق الضيق، مع توقف ضيق في المكان في حالة حدوث انعكاس كبير.


هذا الإعداد غالبا ما يطبع شريط NR7، الذي يمثل أضيق نطاق شريط السعر من السبعة أشرطة الماضية. وقد لوحظ هذا النمط القوي ولكن البسيط في أسواق العقود الآجلة الأمريكية في الخمسينيات من القرن الماضي، ويتوقع أن تتوسع قضبان الأسعار في اختراق أو انهيار كبير. وهو أيضا دخول منخفض المخاطر لأن وقف الخسارة يمكن أن يكون قريبا جدا من سعر الدخول.


الخط السفلي.


يمكن للمتداولين الجدد وذوي الخبرة في اليورو تنفيذ ثلاث استراتيجيات بسيطة ولكنها فعالة تستفيد من تكرار حركة السعر.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر وينغلاندفس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه مترادينغ.


في صناعة الفوركس، واستراتيجية التداول الشبكة هو الأسلوب الذي يستفيد من تقلبات السوق. وهو يتطلب تنبؤا أقل ويمكن بسهولة أن يكون آليا. بواسطة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه جون.


الأوتاد هي واحدة من أكثر الأنماط شيوعا التي يمكن العثور عليها عند التداول وهي من نوعين: ارتفاع والسقوط أسافين. هناك قول مأثور بأن إسفين صاعد آخذ في الهبوط و إسفين هابط آخذ في الارتفاع.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه داني ويسيل.


إستراتيجية تقوم على المتوسطات المتحركة (ما) و بارابوليك سار. يمكنك تطبيق هذه الطريقة على جميع أزواج العملات والإطار الزمني من الرسوم البيانية ساعة واحدة وما فوق.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه ريك سافار.


استراتيجية بسيطة تقوم على مؤشرين تجاريين - ماسد مع إعدادات قياسية (12،26،2) ومؤشر الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4. يعمل على أي زوج العملات.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه داني ويسيل.


تعلم استراتيجية الفوركس بسيطة لشراء بدقة الانخفاضات في الاتجاهات حتى وبيع المسيرات في الاتجاهات السفلية. ويمكن استخدام هذه التقنية على أي زوج من العملات والإطار الزمني بدءا من 1 ساعة وما فوق.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه سافروز فكس.


إستراتيجية الفوركس تستخدم أساسا لشراء الانخفاضات في الأسواق الصاعدة أثناء بيع التجمعات في الأسواق الهابطة. انها استراتيجية التداول العالمية التي تعمل على كل إطار زمني وزوج العملات. دعونا نلقي نظرة فاحصة كيف يعمل.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه مارتن الكسندر.


يصف الفيديو الفوركس أدناه استراتيجية مقلاع التداول 30 دقيقة. فمن 100٪ أزواج العملات الميكانيكية والمفضلة للتجارة هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه فيليب نيوتن.


بعد أن تم النظر إلى التغيير والتحيز، واحدة من المراحل التي يمكن للسوق أن تأخذ بعد ذلك هو بدء تتجه إما صعودا أو هبوطا اعتمادا على تغيير التحيز سابقا.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه ليزلي هامبتون.


نمط المخطط الانعكاسي 1-2-3-4 هو بناء 4 نقاط قابلة للتعريف، والمعروفة بالنقاط 1 و 2 و 3 و 4. نموذج التداول النموذجي 1-2-3-4 هو الأفضل تداولا بعد زوج قوي من العملات - أو الاتجاه الهبوطي ويمكن تعريفها من قبل مجموعة سهلة من قواعد التداول.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه سونيل مانغواني.


يعد نظام أدكس نظاما للاتجاه الذي وضعه ويلس وايلدر. على الرغم من أنه يمكن استخدامها كمؤشر مستقل، فإنه عادة ما يكون جزءا من مؤشر دمي ويحدد اتجاه السوق.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه أبوتكورنسي.


إن انعكاس المقلاع هو نمط تداول فوريكس موثوق به ويعرف بأنه اختراق كاذب + انعكاس ويحدث عند كسر نقطة دعم أو مقاومة رئيسية ولكن سعر العملة لا يحافظ على مستوى الدعم أو فوق المقاومة وينتقل مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه بيتي سامانغ.


تجارة التجارة، والتي تنطوي على الذهاب طويلة عملة ذات العائد المرتفع مقابل منخفضة الغلة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار العملة على المدى الطويل. في الوقت الحاضر، يحمل المتداولون تعاملات الين بسبب انخفاض سعر الفائدة للين الياباني، على سبيل المثال، زوج العملات غبب / جبي أو نزد / جبي.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه S. A غفاري.


إل، ما إذا كان لديك مؤشر خبير السحر أم لا، ولا شك في أنك يجب الجمع بين اثنين على الأقل من الطرق أو المؤشرات المختلفة لإنتاج إشارة التي يمكن الاعتماد عليها لكل من أوضاع السوق العصرية والمجموعة. باختصار أنا تظهر لك كيف وأي منها أنا أفضل للاستخدام.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه روب بوكر.


قبل بضع سنوات، عندما كتبت لأول مرة استراتيجية: 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون شعبية كما أصبح & نداش؛ تحميل أكثر من 100،000 مرة. لم يكن لدي أي فكرة بأنني لم أكن في الحقيقة كما كنت بحاجة إلى أن أكون. لذا فقد حان الوقت لإطلاق نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه توماس لونغ.


وسوف تطور سوق الفوركس اتجاهات مميزة من وقت لآخر، نتيجة للعوامل الأساسية الكامنة التي تشكل كل عملة داخل الزوج المتداولة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه سونيل مانغواني.


نظام النقطة المحورية هو تقنية تم تطويرها من قبل التجار في الطابق، للمساعدة في التأكد من حيث السعر هو نسبة إلى السوق السابقة العمل. ويمكن تصنيفها كمؤشر تقني مستمد من حساب المتوسط ​​العددي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأي عملة / مؤشر / مخزون، وما إلى ذلك.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه دون يونغ.


إذا كان لديك نظام تداول يستخدم هدف 100 نقطة (تب) و 100 نقطة وقف الخسارة (سي)، فإنه ينبغي أن يكون فرصة 50/50 للفوز إذا تم إدخال الصفقات عشوائيا مع مرور الوقت. انها تريد أن تكون مثل التقليب عملة واحدة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية | كتبه لويزوس الكسندر لويزوس.


تقنية سأصف أدناه هي فرصة كبيرة للقفز في التجارة. مجموعة القواعد التي أصفها يمكن استخدامها كنظام فوريكس. لقد سمعت أسماء كثيرة لهذه التقنية مع أنجح واحد يسمى & كوت؛ الكرة والدبابيس التجارة & كوت ؛.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment